أحاسيس – عبد الحميد الوردي – المغرب

أحاسيس ..

كانت في منتهى الجمال تحمل قلبا ملؤه الحب والحنان ..كلما نظرت إلى من يهواه قلبها ازدادت لوعة به وتحملها الاشواق إلى عنان السماء رشيقة القوام عريضة المنكبين كأنها ماسة نادرة الوجود. .حين يغيب عنها الحبيب تتلهف لرؤيته بكل شغف …حتى في نومه تتأمل في كل تفاصله وهي كلها مشاعر واحاسيس مرهفة حيث اعترفت له بحبها الذي يضاهي وجود الحب والحنان تداعبها الاشواق ويتملكها الحنين ولا تستطيع كتمان باطنها المكنون …تبوح بكل أسرارها له وقد تملكته بحبها الذي فاق كل التوقعات ….وفي ليلة من الليالي جهزت مائدة عليها الذ الطعام وتوسطها شموع تعبر عن الرومنسية وورود أطيافها كأنها قوس قزح جمالية في غرفتها وتلاوين اثاثها تشرح النفس وتعطي إنطباعا قل نظيره إن مشاعرها موهبة للحبيب..وعلى رأي المثل القلب وما يريد . وعلى المائدة اعترفت بمكنون مايروج بخاطرها بينما كان يمسك يديها الدافئتين بمشاعر الحب والحنان تداعبها الاشواق وتسبح بها بين حدائق الحب الجميل ..كلها عزيمة ان تمضي ليلة غرامية بكل ما تحملها معاني الغرام الذي طالما افتقدته.

عبد الحميد الوردي – المغرب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s