إعلان, سهرة الخميس القادم “حوار المنبر” ضيفنا الأستاذ على أحمد سالم الذي جسد دور الصحابي ” بلال بن رباح ” في فيلم الرسالة العالمي ..

‘إعلان …

سهرة الخميس القادم “حوار المنبر” الموافق 19/12/2019 الساعة التاسعة مساء بتوقيت ليبيا ..

ضيفنا الإستثنائي والمميز الإعلامي القدير الأستاذ على أحمد سالم ..

الذي جسد دور الصحابي ” بلال بن رباح ” في فيلم الرسالة العالمي للراحل مصطفى العقاد ..

هل تود أن تسأله عن حياته!؟ نشاطاته سابقاً والأن!؟ عن فيلم الرسالة وكواليسه!؟ عن فيلم عمر المختار وكواليسه حيث كان مساعد مخرج؟ يمكنك ذلك الأن, معنا في سهرة حوار المنبر, حوار مباشر أنت تسأل وهو يجيبك..

مباشرة هنا على حائط مجموعة المنبر من خلال هذا الرابط الخاص بمنشور السهرة تحت ..

 وفي التعليقات أترك سؤألك وسيكون الأستاذ على أحمد سالم معك يوم الخميس القادم وحتى الجمعة ..

يدير الحوار مديرة مجموعة المنبر الاستاذة نعمة محمد الفيتوري ..

الأستاذ على أحمد سالم إبن مدينة بنغازي بليبيا مواليد 1945 شخصية احتلت مكانة في نفوس الليبيين والعرب والمسلمين وذاكرتهم وتحظى بحب  واحترام كبيرين خصوصا بين الأجيال التي عاصرته أثناء إطلالته المعهودة علي شاشات التلفزيون الليبي كأحد أبرز الإعلاميين في الوطن العربي ؛ لما لشخصيته من حضور وجاذبية ولما لإلقائه الرصين من تأثير وعمق.

 شخصية نفذت إليها رؤية المخرج العالمي مصطفى العقاد الثاقبة التي أدركت أبعاد فنية وطاقات إبداعية في شخصيته ، فاختاره لدور رئيسي ( دوربلال بن رباح ) في الفيلم العالمي “الرسالة”  الذي نقله وبكل جدارة الى العالمية. وكان أداؤه لشخصية الصحابي  بلال بن رباح لا مثيل له بين كل الأعمال التي تناولت هذه الشخصية المحورية في تاريخ الدعوة الاسلامية ، ورسالة النبي محمد ﷺ .

في الحقيقة لا يمكننا الإلمام بكل جوانب شخصية ضيفنا المهم في هذه المقدمة البسيطة ، فمسيرة عطائه الحافلة لم تقتصر على نشاطة في الإذاعة كمذيع ومقدم برامج وممثل في الإذاعة المسموعة والمسرح والتلفزيون ثم في السينما كممثل في فيلم الرسالة وكمساعد مخرح في فيلم عمر المختار . الآن يمنح خبرته الطويلة عن طريق المشاركة في دورات وورش عمل كمدرب على الإلقاء والنطق السليم. ونريد من خلال هذه الإستضافة أن نفتح مجال للحوار المباشر معه الذي لاشك سيحمل الكثير من المتعة والفائدة وسيلقي الكثير من الضوء على شخصية ضيفنا وسيتيح للسادة الأعضاء التعرف وعن قرب إلى ضيفنا الإستثنائي الأستاذ على أحمد سالم..

كونوا معنا في الموعد, لاتذهبوا بعيداً, في حوار مميز وإستثنائي ..

كما سينشر ملخص الحوار لاحقا بصحيفة المنبر تحت في هذا الرابط

https://almenbr.org/

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s